منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
منزل المنتجاتنفايات البلاستيك لآلة الوقود

التلقائي بالكامل نفايات البلاستيك لآلة الوقود 280KWH / طن قوة OS-66T

نوعية جيدة نفايات البلاستيك إلى آلة ديزل للمبيعات
نوعية جيدة نفايات البلاستيك إلى آلة ديزل للمبيعات
ابن دردش الآن

التلقائي بالكامل نفايات البلاستيك لآلة الوقود 280KWH / طن قوة OS-66T

الصين التلقائي بالكامل نفايات البلاستيك لآلة الوقود 280KWH / طن قوة OS-66T المزود

صورة كبيرة :  التلقائي بالكامل نفايات البلاستيك لآلة الوقود 280KWH / طن قوة OS-66T

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: OURSUN
إصدار الشهادات: GS CE
رقم الموديل: OS-66T

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: 20T / DAY
وقت التسليم: 90 يوم عمل
Contact Now
مفصلة وصف المنتج
كلمات الأساسية: البلاستيك لتحويل عملية الوقود وظيفة: مستمر الانحلال الحراري النبات
إصدار الشهادات: SGS CE GS قوة: 280KWH / طن
نموذج: OS-66T نسبة النفط: بين 50٪ إلى 90٪

التلقائي بالكامل نفايات البلاستيك لآلة الوقود 280KWH / طن قوة OS-66T

المواد الخام الرئيسية: PP ، PE و PS.

الطاقة المطلوبة: حوالي 280KWH / طن

القدرة اليومية لمعالجة النفايات البلاستيكية: ما بين 10 طن إلى 500 طن

نسبة الزيت: بين 50٪ إلى 90٪ حسب المواد الخام المختلفة

يعتمد مصنعنا على أحدث تقنيات الانحلال الحراري ، وقد حصلنا على العديد من براءات الاختراع والشهادات بعد عقود من الابتكار والتطوير. وقد تم الاعتراف بها على نطاق واسع في الداخل والخارج ، مع أداء متفوق ، وبأسعار تنافسية ، وكفاءة عالية ، وسهولة الصيانة وتوفير التكاليف.

وسيقوم أخصائيونا المهرة بتزويد العملاء بأفضل الحلول المتكاملة المطلوبة في الرسومات المدنية ، والتركيب والتركيب والإشراف ،

التكليف وتدريب الموظفين وكذلك خدمة ما بعد البيع.

4 المنتجات النهائية التي نحصل عليها بعد الانحلال الحراري والتقطير. والاستخدامات منهم أدناه.


1 - زيت التكرير

(1) زيت الديزل (0 # أو 5 #)

يحتوي على 75 - 80٪ لكل النفط. ويمكن استخدامه في الرافعة الشوكية وغيرها من الشاحنات الهندسية والسفن والمولدات وغيرها.

(2) زيت البنزين

يحتوي على حوالي 20٪ لكل النفط. ويمكن أن يكون زيت السيارة بعد المزج مع النفط من قيمة ثماني أعلى في 1 : 1 ، أو أنها تستخدم في مولد البنزين مباشرة.


2- غاز

سيتم إعادة استخدامها. (يمكن إعادة تدوير الغاز القابل للاحتراق المتولد في المعالجة كوقود لتسخين المعدات نفسها ، مما يوفر الكثير من الطاقة لعملية الانحلال الحراري البلاستيكية بأكملها).

3 - الماء

سيتم إعادة استخدامها كمياه التكثيف.

4- الخبث

يمكن أن يكون الكربون النشط وقضيب الكربون أو الاحتراق على طول الفحم والكربون.

مصدر مشروع الوقود القديم لانتاج تكسير الغلاف الجوي للبلاستيك

إنه اختراع عظيم للبشر في بداية القرن الماضي - استخراج البلاستيك من البترول. جلب اختراع من البلاستيك راحة كبيرة للمجتمع البشري. ينطوي الاستخدام الواسع للمواد البلاستيكية على كل جانب من جوانب العمل اليومي للحياة اليومية والترفيه.

تستخدم البلاستيك على نطاق واسع ، وهناك أيضا المزيد من النفايات البلاستيكية (مثل أشرطة التغليف البلاستيكية ، وصناديق ، وزجاجات المشروبات ، وأكياس الراحة ، والأكياس المنسوجة ، ولعب الأطفال ، والحاويات الكهربائية ، والنشارة الزراعية ، وما إلى ذلك) ، والتي تسببت في بيئات خطيرة التلوث. إن كيفية القضاء على تلوث البلاستيك إلى البيئة وتحويل النفايات إلى كنز هي مشكلة صعبة يعمل الباحثون ذوو الصلة جاهدين على حلها ، وهي أيضًا مشكلة توليها الحكومات في جميع أنحاء العالم مزيدًا من الاهتمام.

لقد وجد الموظفون العلميون والفنيون في شركة Anhui Aosheng Resources Uttilization Company أن هناك عدة طرق للتعامل مع نفايات البلاستيك من خلال عدد كبير من مسوحات السوق ، ولكن لا تزال هناك أوجه قصور كبيرة:

  • طريقة تحبيب التجديد: على الرغم من أن هذه الطريقة بسيطة في العملية وانخفاض في تكلفة مدخلات المعدات ، فإن العيب الرئيسي هو المتطلبات الصارمة على المواد الخام. يجب فرز أنواع مختلفة من البلاستيك وتنظيفها ، كما أن مواد النفايات المتسخة بشكل خاص يكاد يكون من المستحيل استخدامها ، مثل أكياس الراحة البلاستيكية في القمامة المنزلية والبلاستيك في مصانع الورق المعاد تدويرها. بسبب التنوع الكبير للمواد البلاستيكية ، مثل جودة وطبيعة وحجم ولون البلاستيك المستخدم ، فإنه من المستحيل استخدام المعدات الميكانيكية لإجراء الفرز الدقيق. لذلك ، يمكن بشكل أساسي فرزها يدويًا. هذا التصنيف يتطلب كمية كبيرة من مدخلات القوى العاملة ، وبالتالي فإن تكلفة العمالة كبيرة نسبيا. الفوائد الاقتصادية ضعيفة. يتطلب التنظيف الكثير من المياه ، والتي من السهل أن تسبب تلوث المياه والنفايات ، وبالتالي فإن الفوائد الاجتماعية ضعيفة.

  • طريقة توليد الطاقة باستخدام حرق القمامة البلاستيكية: تم تبني هذه الطريقة من قبل العديد من الدول المتقدمة في وقت سابق. في وقت لاحق ، وجد الناس أن هذه الطريقة ليست الطريقة المثلى ، لأن هناك العديد من العوائق ، والتلوث في الغلاف الجوي هو أحد عيوبها. بالإضافة إلى ذلك ، تكلفة مدخلات المعدات ضخمة ، تكلفة تشغيل المعدات عالية ، وبالتالي فإن الفوائد الاقتصادية ضعيفة. إذا لم تقدم الحكومة الدعم المالي ، فلن يكون السوق قادراً على الترويج له.

  • مكب القمامة البلاستيكي: على الرغم من أن هذه الطريقة معروفة جيدا ، إلا أنها لا تنطوي على أي منافع اقتصادية ولا منافع اجتماعية. وهي تحتل أرضًا ، يتم دفنها في الأرض لعدة مئات من السنين دون تسوس ، ولها تلوث خطير على الأرض.

  • تكسير نفايات البلاستيك لإنتاج الوقود: تعتبر هذه الطريقة نظريًا معالجة أفضل لأن البلاستيك يتم إنتاجه عن طريق بلمرة المنتجات البترولية. إذا كان من الممكن تحويل المواد البلاستيكية إلى منتجات بترولية عن طريق التشقق ، فهي طريقة جيدة جدًا. وقد استثمرت هذه التكنولوجيا كميات هائلة من المال في هذا العمل البحثي مثل العديد من الخبراء والوكالات الحكومية في الداخل والخارج في 1970s. ومع ذلك ، بسبب الصعوبة التقنية العالية والاستثمار الكبير في البحث والتطوير ، من المرجح أن تسبب معظم هذه المعدات في السوق تلوثًا ثانويًا خطيرًا بسبب التكنولوجيا غير الكاملة. جودة الوقود المنتجة لا تصل إلى مستوى قياسي ، واستهلاك الطاقة كبير ، ويتم تحقيق فوائد اقتصادية. مع المخاطر السيئة والأمنية ، من الصعب تعزيز التعميم.

كيفية القضاء على تلوث البلاستيك بأمان وكامل إلى البيئة ، تحويل النفايات إلى كنز ، واستخدامها بشكل فعال. علاوة على ذلك ، فإنها لن تنتج تلوثًا ثانويًا ، ويمكن أن تحصل على عوائد اقتصادية أكثر ربحية من السيطرة على التلوث البيئي. الفوائد الاجتماعية والاقتصادية الحقيقية هي الأهداف التي تسعى شركة Anhui Aosheng Resources Usinguse إليها. خلال أكثر من عشر سنوات من الجهود والتجارب العديدة التي أجراها باحثونا ، نجحنا في النهاية في حل مشكلات مختلفة في عملية إنتاج وقود النفايات من نفايات البلاستيك.

في الوقت نفسه ، قمنا بتلخيص استثمارات معدات مماثلة في الخارج ، مساحة كبيرة ، هيكل معقد ، عملية مرهقة ، تكلفة إنتاج عالية ، متطلبات صارمة من المواد الخام ، إستهلاك عالي للطاقة ، كفاءة حرارية منخفضة ، إيداع كربوني سميك في الغلاية ، و زيت ثقيل. استناداً إلى عدم وجود منافع اقتصادية وعيوب أخرى ، بعد البحث المتكرر واستعراض عدد كبير من المواد المحلية والأجنبية ذات الصلة ، جنبا إلى جنب مع الخصائص الهيكلية لتصنيع الصين من الآلات والمعدات الكيميائية ، على أساس العديد من التجارب ، نجحت في تطوير تكلفة منخفضة للتعميم في مختلف البلدان. يحتوي نموذج المنفعة على مزايا البنية البسيطة ، والمساحة الصغيرة ، والاستهلاك المنخفض للطاقة ، وتكلفة الإنتاج المنخفضة ، والاستثمار الصغير ، والمصدر الواسع للمواد الخام ، والعائد السريع على الاستثمار ، وزيت الوقود عالي الجودة ، و "النفايات البيئية الموفرة للطاقة. معدات تكسير الهواء في الغلاف الجوي ". تستخدم المعدات بالكامل الغاز القابل للاشتعال المتولد من تلقاء نفسها للحرارة ، وتجنب قدر كبير من نفقات استهلاك الكهرباء لمعدات التدفئة الكهربائية ، والاستفادة الكاملة من الاستخدام الشامل للموارد.

تفاصيل الاتصال
Anhui Oursun Resource Technology Co., Ltd.

اتصل شخص: Eileen Lee

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى
نفايات البلاستيك لآلة النفط

عالية الكفاءة البلاستيكية في آلة النفط ، والنفايات البلاستيكية الحرارية الانحلال المستمر النبات

PP / PE / PS المواد الخام من البلاستيك النفايات لآلة حماية البيئة

نفايات البلاستيك المستمر لمحطة تحويل الوقود GS GS SGS Certified

نفايات البلاستيك لآلة الوقود

PP PE PS البلاستيك في آلة الوقود ، نفايات البلاستيك لمصانع النفط مع شاشة الكمبيوتر

التلقائي بالكامل نفايات البلاستيك لآلة الوقود 280KWH / طن قوة OS-66T

المهنية من البلاستيك الآمن النفايات إلى آلة الوقود 2 سنة الضمان صفر التلوث

نفايات البلاستيك لمحطات النفط

صغيرة الحجم نفايات البلاستيك لمحطة النفط / الانحلال الحراري إعادة تدوير الاطارات مصنع صديقة للبيئة

نزح الانحلال الحراري المستمر للبلاستيك إلى محطة نفط 10 طن إلى 500 طن قدرة يومية

البلاستيك المستمر بالكامل إلى آلة تحويل الوقود ، مصنع الانحلال الانحلال الحراري

طلب اقتباس

E-Mail | خريطة الموقع

Privacy Policy الصين جيّد جودة نفايات البلاستيك لآلة النفط المزود. © 2018 - 2020 wasteplastictooilmachine.com. All Rights Reserved.

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsWaste Plastic To Fuel Machine

Fully Automatic Waste Plastic To Fuel Machine 280KWH / Ton Power OS-66T

Good quality Waste Plastic To Diesel Machine for sales
Good quality Waste Plastic To Diesel Machine for sales
I'm Online Chat Now

Fully Automatic Waste Plastic To Fuel Machine 280KWH / Ton Power OS-66T

China Fully Automatic Waste Plastic To Fuel Machine 280KWH / Ton Power OS-66T supplier

Large Image :  Fully Automatic Waste Plastic To Fuel Machine 280KWH / Ton Power OS-66T

Product Details:

Place of Origin: CHINA
Brand Name: OURSUN
Certification: GS CE
Model Number: OS-66T

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: 20T/DAY
Delivery Time: 90 work days
Contact Now
Detailed Product Description
Key Words: Plastic To Fuel Conversion Process Function: Continuous Pyrolysis Plant
Certification: SGS CE GS Power: 280KWH / Ton
Model: OS-66T Oil Ratio: Between 50% To 90%

Fully Automatic Waste Plastic To Fuel Machine 280KWH / Ton Power OS-66T

 

 

Main raw material: PP, PE and PS.

 

Power required: around 280KWH / Ton

 

Daily capacity to process waste plastic: between 10 tons to 500 tons

 

Oil ratio: between 50% to 90% according to the different raw materials

 

 

Our plant adopts the latest pyrolysis technology, and have obtained several patents and certificates after decades of innovation and development. It has been widely recognized at home and abroad, with superior performance, competitive price, high efficiency, maintenance convenience and cost saving.

 

Our skilled professionals will supply customers with optimal all-in-one solutions required on civil drawings, installation & erection,supervision,

commissioning and personnel training as well as after-sale service.

 

 

The 4 final products we get after pyrolysis and distillation. And the usages of them is below.


1- The refining oil

(1) diesel oil (0# or 5#)

It contains 75 - 80% for all oil. And it can be used in forklift and other engineering truck, vessel, generator and etc.

(2) gasoline oil

It contains around 20% for all oil. And it can be as car oil after blending with oil of higher octain value in 1:1, or it used in gasoline generator directly.


2- Gas

It will be reused. (The combustible gas generated in processing can be recycled as fuel to heat equipment itself, which will save a lot of energy for the whole plastic pyrolysis process.)

 

3- Water

It will be reused as condensation water.

 

4- Slag

It can be made active carbon and carbon rod or combustion alongwith coal and carbon.

 

 

Source of old plastic atmospheric cracking production fuel project

It is a great invention of mankind at the beginning of the last century - the extraction of plastic from petroleum. The invention of plastic has brought great convenience to human society. The wide application of plastics involves almost every aspect of people's daily work, life and entertainment.

Plastics are so widely used, and there are also more and more plastic wastes (such as plastic packaging tapes, boxes, beverage bottles, convenience bags, woven bags, toys, electrical enclosures, agricultural mulch, etc.), which have caused serious environmental pollution. How to eliminate the pollution of plastics to the environment and turn waste into treasure is a difficult problem that relevant researchers have been working hard to solve, and it is also a problem that governments around the world pay more attention to.

The scientific and technical personnel of Anhui Aosheng Resources Utilization Company have found that there are several ways to deal with waste plastics through large number of market surveys, but there are still great shortcomings:

  • Regeneration granulation method: Although this method is simple in process and low in equipment input cost, its main disadvantage is strict requirements on raw materials. Different kinds of plastics need to be sorted and cleaned, and the waste materials that are particularly dirty are almost impossible to use, such as plastic convenience bags in domestic garbage and waste plastics in recycled paper mills. Due to the wide variety of plastics, such as the quality, nature, size and color of used plastics, it is determined that it is impossible to use mechanical equipment for accurate sorting. Therefore, it can basically be sorted by manual. This sorting requires a large amount of manpower input, so the labor cost is relatively large. The economic benefits are poor. The cleaning requires a lot of water, which is easy to cause water pollution and waste, so the social benefits are poor.

 

  • Garbage plastic incineration power generation method: This method was adopted by many developed countries earlier. Later, people found that this method is not the most ideal method, because there are many drawbacks, and pollution to the atmosphere is one of its drawbacks. In addition, the equipment input cost is huge, the equipment operating cost is high, so the economic benefits are poor. If the government does not subsidize, the market will not be able to promote it.

 

 

  • Garbage plastic landfill: Although this method is well known, it has neither economic benefits nor social benefits. It occupies land, is buried in the ground for several hundred years without decay, and has serious pollution to the land.

 

  • Cracking of waste plastics to produce fuel: This method is theoretically a better treatment because plastics are produced by means of polymerization of petroleum products. If plastics can be turned into petroleum products by cracking, then It is a very good way. This technology has invested huge amounts of money in this research work as many experts and government agencies at home and abroad in the 1970s. However, due to the high technical difficulty and the large investment in R&D, most of such equipment on the market is likely to cause serious secondary pollution due to imperfect technology. The quality of fuel produced is not up to standard, energy consumption is large, and economic benefits are realized. With poor and security risks, it is difficult to promote popularization.

 

How to safely and completely eliminate the pollution of plastics to the environment, turn waste into treasure, and truly use it effectively. Moreover, it will not produce secondary pollution, and can obtain more lucrative economic returns from the control of environmental pollution. The true social and economic benefits are the goals that Anhui Aosheng Resources Utilization Company has been pursuing. Through more than ten years of efforts and numerous trials by our researchers, we have finally solved various problems in the process of producing waste fuel from waste plastics.

At the same time, we have summarized the investment of similar equipment abroad, large floor space, complicated structure, cumbersome operation, high production cost, strict raw material requirements, high energy consumption, low thermal efficiency, thick carbon deposit in the kettle, and heavy oil. Based on the lack of economic benefits and other defects, after repeated research and review of large number of domestic and foreign related materials, combined with the structural characteristics of China's manufacturing of chemical machinery and equipment, on the basis of numerous experiments, successfully developed a low cost for popularization in various countries. The utility model has the advantages of simple structure, small occupied area, low energy consumption, low production cost, small investment, wide source of raw materials, fast return on investment, and high-quality fuel oil, and “environmental energy-saving waste plastics atmospheric cracking equipment”. The equipment fully utilizes the flammable gas generated by itself to heat, avoiding a large amount of electricity consumption expenses of the electric heating equipment, and fully utilizing the comprehensive utilization of resources.

 

 

Contact Details
Anhui Oursun Resource Technology Co., Ltd.

Contact Person: Eileen Lee

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)